يعتبر الصداع النصفي بحسب درجاته من الآلام التي تقلق حاملها وتمتد على مسار الجسم كاملا من ارهاق وتعب وضيق الصدر وفقدان المتعة في الحياة لدرجة انها قد تصل الى الاكتئاب لدى الشخص هذا بالإضافة الى عدم القدرة على تحمل مثل هذه الآلام وعدم تحمل اي شيء يزيد الألم في الرأس مثل الضوع والصوت وما الى ذلك. وبالرغم من ان الكثير من حاملي هذا الالم يعتمد على علاج الادوية او الهروب الى النوم لنسيان هذا الالم والهرب الى الراحة الا انه لا يعد علاج يعتمد عليه لأنه لا يمكن ان تتوفر سبل هذه الراحة للجميع او الادوية المناسبة لكل شخص على حدة.

  وبعد دراسة وتجارب حول جوانب هذا الألم واسبابه وما هي امكانية التخلص منه بصورة ابدية فقد وجدنا وايقننا بالعلاج عن طريق الاذن ومدى تأثيرها على التحكم وعلاج الصداع النصفي وذلك بعلاج الاسباب التي تحدث هذا الصداع وتحفيز الجسم من خلال هذه النقاط على ايقاف الالم وعلاج مسبباته.

فالأذن هي الجسم المايكرو وكل نقطة ترتبط بجزء رئيسي في الجسم وترسل الاشارة العصبية الى الدماغ لعمل اللازم من تنشيط او تخفيف فعالية هذا الجزء من حيث العلاج والتوازن.

 تخلص مما تعاني الآن 

اذا كنت ممن يعاني الصداع النصفي سواء من جديد او من سنين فنحن ندعوك للتخلص من هذا الألم من خلال جلسة العلاج عن طريق الأذن والتي قد تنسى من خلالها مشاكل الصداع النصفي الى الأبد.

 احجز موعدك الآن ولا تتردد بأي استفسار