الآن اصبح بالإمكان الإقلاع عن التدخين بكل سهولة دون معاناة الحاجة الى النيكوتين هذا بالإضافة الى التخلص من السموم المدمجة في السجائر من زرنيخ وكادميوم ورصاص وكريون والعديد من المواد المسببة لقتل خلايا الدفاع عن الاقلاع عن التدخين.

فبطبيعة الحال تكمن الحاجة الى النيكوتين في الجسم لتوازن الهرمونات المسببة للانفعال فالجسم يقوم بإفرازها عند الانفعال والغضب واحيانا عند الرغبة بالحصول على المزيد من الاسترخاء والراحة. فمن هنا تأتي رغبة طلب السيجارة بالإضافة الى برمجة المخ لهذه الحاجة والحصول عليها.؟

كيف نتخلص من هذه الرغبة ونتوقف عن التدخين؟

هناك العديد من الطرق المقدمة سابقا من خلال ادخال النيكوتين الى الجسم عن طريق اكل العلكة او لاصقات النيكوتين من خلال الجلد الا انها غير فعالة بدرجة كافية في جميع الحالات لأنها تعتمد على كمين النيكوتين فقط وتفقد معنى وجود المواد الاخرى في السيجارة.

للتخلص من التدخين بفعالية يجب وبالدرجة الاولى حدوث الرغبة بهذا وليس على سبيل الاقناع الخارجي.

ثم يأتي الدور من بعد  ذلك على تخصصنا والمجال الذي نعمل فيه من خلال العلاج عن طريق نقاط الأذن والتي تقوم بدورها على تحفيز الجسم بالتشبع بالنيكوتين وتقليل الرغبة بالتدخين بالإضافة الى زيادة مادة الأندروفين التي تعمل على توازن نقص حاجة الجسم الى التبغ واخراج السموم من الجسم بسرعة.

تعد هذه التقنية فعالة جدا وهي مستخدمة كثيرا في الطب الصيني ومنتشرة في دول اوروبا وامريكا حيث العلاج من خلال الاذن سواء بالليزر او التردد الكهربائي او الحبوب العشبية او الابر.

اما نحن فنعتمد بالعلاج على لاصقات الحبوب العشبة بالإضافة الى التردد الكهربائي الغير مؤلم اطلاقا على نقاط الاذن لتتخلص من التدخين خلال 30 دقيقة من العلاج وقد يلزم في بعض الاحيان الى جلسة اضافية لبعض الحالات المتقدمة.

علاج فعال آمن ناجح الى نسبة تصل الى 90% في الاقلاع عن التدخين.

 

ماذا تنتظر؟

احجز موعدك الآن للتخلص من التدخين وعيش حياة افضل.

 

بعد 20 دقيقة توقف، وضغط الدم ومعدل النبض تعود إلى طبيعتها. تداول يحسن في اليدين والقدمين.

بعد 8 ساعات من التوقف ستقل نسبة النيكوتين واول اكيسد الكربون الى النصف ويعود الاكسجين الى معدله الطبيعي وتبذأ فرص النوبات القلبية بالانخفاض

بعد 24 ساعة تختفي كمية اكسيد الكربون 

بعد 48 ساعة يبدأ التحسن بالشعور بالطعم والرائحة

بعد 72 ساعة تبدأ طاقة الرئة بالتحسن والاسترخاء 

من شهر ثلاث شهور تتحسن طاقة الرئة ووظائفها بنسبة 10% 

بعد سنة تقل احتمالية الاصابة بنوبة قلبية مقارنتا مع احصائية المدخنين الى النصف.

عدا ذلك يكفي انك تخلصت من عادة انت مقتنع كل الاقتناع من سوء العواقب العائدة على صحتك بسوء وانك حقا تود التخلص منها.

 

نحن مستعدون لتخليصك من التدخين ومتابعة لمدة ما بين 3 الى 6 اشهر... فهل انت مستعد؟ احجز موعدك الآن ولا تتردد في الاستفسار.