هل تعلم ... أن تحفيز نقاط الاذن يمكن أن تساعدك على التخلص من الدهون وتتحكم بالوزن؟

فقط عن طريق تحفيز بعض النقاط العلاج بالإبر واللاصقات العشبية  قد تحرق الدهون، وتعمل على إذابتها  وخفض مؤشر كتلة الجسم الخاص بك!!!

وتعد لهذه الدراسة أهمية خاصة لأنه، في حين تم ممارسة الوخز بالإبر الأذن (جزء من الطب الصيني التقليدي) منذ آلاف السنين، قد شغل الباحثين استهداف آليات فقدان الوزن

يحفز الوخز بالإبر للأذن لنقاط محددة على علاج الامراض الجسدية والعقلية المقابلة. باعتبارها طريقة الشفاء بديلة، ويستخدم بشكل روتيني لعلاج اضطرابات المزاج، والألم، والسمنة، وأكثر من 150 حالة غيرها من الشروط. أنه يحتوي على نسبة نجاح تتراوح من 75% 80٪ لفقدان الوزن.

 

أذنك: مفتاح تخفيف الوزن

 لتلقي العلاج المثلى، يجب المقرر الوخز بالإبر لفقدان الوزن مرة واحدة في الأسبوع لمدة 8-12 أسابيع حتى تصل إلى الوزن المطلوب. ويمكن أن تشمل العلاجات مزيج من الوخز الاذني والوخز بالإبر الجسم، نقاط  الأذن طبعا كلاصقات عشبية وتردد كهربائي مع الاعتماد على المواعيد المحددة في الفترات الفاصلة بين العلاجات، الأعشاب والمكملات الغذائية، تدليك البطن، تمارين التنفس، والتوصيات الغذائية وأسلوب الحياة.

فوائد هامة

وهناك فائدة مهمة من الوخز بالإبر هو أن ليس هناك أي آثار جانبية ضارة وعدم وجود إمكانية للإدمان. مثل كل الأساليب الطبيعية، بل هو وسيلة آمنة ومفيدة تماما لتعزيز ما تبذلونه من جهد لانقاص وزنه. جنبا إلى جنب مع خطة الأكل الصحي، والوخز بالإبر هو وسيلة طبيعية تماما على دعم خطة فقدان الوزن الخاص بك

احجز موعدك وكن على يقين في تحقيق الوزن المثالي من خلال العلاج بنقاط الأذن وتحكم في وزنك في اسابيع وجيزة